vendredi, mars 20, 2009

سأكتب ما سيبدو شيئا غريبا وجديدا لقراء هذا البلوج.ـ
فقد قررت منذ أسبوع أن أكون سعيدة، وها أنا ذا أشعر بأننى خلقت لأكون فقط سعيدة لأننى لا أستحق غير السعادة.ـ
لقد عثرت عليها و لن أتنازل أبدا عنها...ـ
فأشعر بأننى من أكثر الناس حظا فى الدنيا، لأننى أوتيت السعادة بعد المرارة، وهذا معناه أننى أقدر معناها.ـ

لم أعلم أن العثور عليها كان بهذه البساطة، فكل المطلوب هو القرار. وقد قررت.ـ

أنا الآن قطة حقيقية، يجب أن تحذر إذا أردت اللعب معى، فلن تقوى على أظافرى أو أسنانى. أنا لست شرسة بطبعى، وأحب كل الناس، لا يعرف قلبى الكره، يوجد فقط لدى أشخاص مميزون عن أشخاص آخرين.ـ

خذ حذرك جيدا، فيجب أن تكون دائما طيبا معى حتى لا تُجرح.ـ
عندما يعرف قلبى الحب فهو لا ينساه ويحافظ عليه.ـ

الألوان لعبتى بل وأشياء كثيرة أيضا، هل يمكنك أن تتحدانى؟ أشك تماما، فأنت لست بخبرتى، هل تشعر بالغيظ؟ من حقك، ولكنك لن

تفهمنى. تقول الآن أننى متكبرة، أتفهمك، فأنا قطة وأنت إنسان، كلٌ له عالمه.ـ

أنا قطة سعيدة.ـ
----------------------------------------------
سامحونى فقد كانت هذه السعادة وهم.ـ
انا كتبت هذه القطعة حتى أستدعى السعادة ليس أكثر.ـ
أستطيع أن أقول أنها لم تأتى أبدا، ولم يعرف قلبى معنى للراحة حتى الآن.ـ
كتبت هذه الأسطر الأخيرة فى الأول من شهر يونيو 2009

Aucun commentaire: