samedi, mars 31, 2007

كنت أدور فى ساقية، كانت الحياه مظلمة، لم تكن عندى القدرة لكى أفكر لا فى ماضيى ولا فى حاضرى ولا فى مستقبلى، كنت أحلم أحلاما بلا أجنحة، كانت الدنيا ضيقة، كنت لاأعلم الفرق بين النوم والإستيقاظ، يبدو أننى كنت أخاف من الفرح أو أنى كنت أستمتع بالحزن... بينما كنت أرتعب منه... من قبل كانت أحلامى أحلاما وردية، أحلام فتاه فى عمر الزهور، أحلاما بليدة لا تعرف عن الواقع شيئا، فأفلاطون كان ملهمى وكانت الموسيقى متنفسى، لماذا تبدلت؟ لماذا خيم اللون الأسود فجأة؟ لماذا أصبحت هذه الأحلام محدودة وآيلة للإنقراض؟

مصرية أنا، أعشق النيل الذى لا يموت، فرعونية الأصل... أبحث دائما عن أصدقائى بين الحيوانات، فأجدهم بسهولة... لم أكن أتكلم مع البشر إلا فى التعاملات البسيطة، فهم ليسوا من إهتمامى...

والآن...

تسير الحياه على عجل، لا تترك لنا الفرصة للإختيار، نتغير سريعا، ولا نعرف طريقا للعودة...
تتغير أيضا المفاهيم والطباع، الشيئ الذى لم أكن أتخيله بتاتا عندما كنت فى الحياه الأخرى...
مرحلة عجيبة. فهى الآن ليست إليكترونية كما كنت أتخيل من قبل، بل هى عشوائية ولكنها ليست هوجاء. فهى تبدو طبيعية بعض الشيئ، ينقصها بعضا من الحظ. الحظ الذى لازلت أؤمن بوجوده رغم تغير عقائدى.

Aucun commentaire: